معلومات عنا

سايبر آرمز هي شركة سعودية متخصصة بمجال الأمن السيبراني, مقرها دبي, تسعى بالتعاون مع أكثر من 29 شريك رائد ومهم في مجال الأمن السيبراني الى البحث الدقيق ومنع أي تهديد مترقب من شتى أنواع الهجمات الإلكترونية المختلفة التي قد تواجه المؤسسات الحكومية أو الخاصة , سواء على صعيد الأنظمة أو الأجهزة أو حتى السحابة الالكترونية. سايبر آرمز تقدم مجموعة متكاملة من خدمات الأمن السيبراني ,بمساعدة فريق متخصص من التقنيين والمهندسيين والفنيين والمستشارين , وبخبرة لا تقل عن 15 عاما تقدم الشركة خدماتها في جميع بلدان الخليج العربي والشرق الأوسط.

كلمة الرئيس التنفيذي

ومن الإيمان الذي نستشعره تجاه دورنا العربي، ومن واجبنا لجعل دول الشرق الأوسط تنعم بأحدث المعايير المهنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وفي ظل التزايد السريع في وسائل التكنولوجيا وزيادة الهجمات الإلكترونية التي شهدتها العالم مؤخرا، حيث أن قطار التطور لا يقف أبداً، اتخذت CYBER ARMS على عاتقها توفير أعلى معايير الحلول الأمنية والأنظمة التقنية في العالم ليتمتع الشرق الأوسط بأعلى مستويات الأمان والحماية، ومن هذا المنطلق وفرت CYBER ARMS الكثير من الحلول التقنية من خلال شراكات مع كبرى شركات التقنية العالمية. والتي من خلالها يتم توفير جميع خدمات الحماية الإلكترونية للمؤسسات الحكومية والخاصة وكذلك الأفراد.

الأهداف

نسعى دائما لأن نكون أفضل شركة تقدم كافة الخدمات المتعلقة بأمن المعلومات بما في ذلك من حماية للبيانات، والمواقع، والأنظمة، والشبكات والتطبيقات. فتجدنا على أتم الاستعداد لمواجهة أي خطر محدق سواء على أرض المعركة الإلكترونية أو حتى في سماء أنظمة الحوسبة السحابية.

 

القيم

هنا في Cyber ​​Arms ، يمكننا إنشاء أمن متقدم لمستقبل أكثر إشراقًا كل يوم ، تجلب Cyber ​​Arms الابتكار الثقة والأمن والقدرة على التكيف مع المنظمات المعقدة ، وتساعدها في منع الهجمات الإلكترونية

شركاؤنا

  • CYBER ARMS PROGRESS 100% 100%

عملاؤنا

مشاريعُنا

اشترك في صحيفتنا الإخبارية